أيها العزيز ...

زائر مدونتي الكريم من أيّ مكانٍ كنت ، تتحدث لغتي أو لا ...
هنا أنا لا أجسد الإسلام ولكني أدعو إليه ليس بخطاب دينيّ ،ولكن بمقطع مرئي أو صوتي قد يلامس شغف قلبك للطهر والنقاء ويتبقى عليك البحث لتجد ضالتك إبحث عن الإسلام فهو حتمًا يبحث عنك :)
سررت بوجودك .

الأربعاء، 29 مايو 2013

غيـــــــــــــابٌ متقنْ

خُذ ما تبقى من رحيقِ العمرِ وارحلْ
وأترُك أفولَ القلبِ يزهرْ..
خذ ما تبقى من دمى
وامزجهُ ذاكرتى وتعطَرْ
ما عدتُ أُرسِلُ للنجومِ شكايتى
ما عاد الصبرُ يصبِر
الصبرُ يغرِس بظنونى خنجراً
فيصيب من أفقىّ حلمىّ الأخضرْ
لا تبتعد..
لا تبتعد أكثر
فـ هذا البعد كافٍ
أن يمنح المساحات عمقاً أكبر
لا تبتأس لـ حديثى
لا تبتأس ما عاد يكتبهُ الهوى
لكنه حديث نفسٍ شيطانها
طغى وتجبَّر
سأتوب عنك
سأمحو السين من لغتى
ف
أتوب عنك والله يغفر



أتقنت الغياب ....فأبى قلبى إلا التحجّر


هناك تعليقان (2):

الأمير يقول...

ما عاد الصبرُ يصبُر


أعتقد والله أعلم انها بكسر الباء وليس بضمها
" أعلم أني آخر من يتكلم عن الأخطاء اللغوية " لكن اردت التنبيه وربما من هذا اتعلم أيضا .


---------------
نيجي بقى للمهممممم

يعني وبعدين مع حضرتك ؟؟؟

الواحد بيقول الحقيقة بحروف عاجزة عن وصف الحقيقة ... وتقولي أبالغ .

يعني نسكت أحسن ؟؟


طيب أنا هسكت






























مش قادر في حتة حلوة أوي في كلامك

لا تبتعد أكثر
فهذا البعد كاف
لأن يمنح المساحات عمقا أكبر

الجملة دي خلصت كل الكلام
بجددددد
وهقول لحضرتك بإختصار ليه :

انا لو في حد ابتعد عني (أحبه)
وكان إبتعاده كاملا لا رؤياه ولا أخباره
ربما بحثت انا عن رؤياه أو على الأقل أخباره

لكن ماذا لو كنت آراه أحيانا
وأسمع عنه شيئا ما ... وشعرت بتجاهله
فلا أجد له عذرا كما الحال في بعده الأكبر ... أو لنفسي في البحث عن أخباره

ففعلا هناك بعد معين تكون فيه حقا
المساحات أكثر عمقا ... لكن ليس مسحيلا أن يلتقيا مجددا .. رغم إتقانه الغياب ... وأن قلب المحب تحجر ... أو حتى تاب لله ليغفر .


--------------
رائعة

~أحرفٌ مُحترقـــــه~ يقول...

:)
ارجع حضرتك بقى للأبيات رجاءاً ارجع لها
:






















ها لاقيتها ايه ؟
يصبِر بالكسر مش كدا
طيب ع فكره انا عدلتها :) ستجد أخطاء بالجمله لو ركزت ..


فقط ومش هعلق ع باقى التعليق ليس لشئ لكن تصديقاً ع ما ذكرتم

الأروع هو قراءاتكم للنصوص ا/محمد .