أيها العزيز ...

زائر مدونتي الكريم من أيّ مكانٍ كنت ، تتحدث لغتي أو لا ...
هنا أنا لا أجسد الإسلام ولكني أدعو إليه ليس بخطاب دينيّ ،ولكن بمقطع مرئي أو صوتي قد يلامس شغف قلبك للطهر والنقاء ويتبقى عليك البحث لتجد ضالتك إبحث عن الإسلام فهو حتمًا يبحث عنك :)
سررت بوجودك .

الأربعاء، 8 يناير 2014

شـــــــــــام الهوى






عبثٌ أن نكتب عن الألم وهناك يتجسد المعنى فى البشر عبث أن أرى الطفل يحدق بالكاميرا غير آبهٍ بفلاشاتها لتُلْتقًط صورة تُوقِف الزمن عند آلمه ليرسل بحدقته أوجاعاً يعجز عن حملها من مات فيهم معنى الرجوله هلموا إلىَّ داووا جراح الجسد، أغيثوا بقايا الروح  سكِّنوا آلآم أمى وواروا جثة أبى هلموا إلينا أقيموا العزاء لنا فيكم بالمروءة وفقط ....وفقط ..أم قٌبِرت ؟! ،هيا جففوا دمعاً ما فارق الجفن وما هطل
.
هدوووووء كهدوء العرب
.
توارى نصف الوجه ونصفه الأخر يحكى قسوة الأرض فى قلوب البشرعبثٌ وكل العبث ما أكتب وعجزُ التعبير يقيدنى.

هناك 5 تعليقات:

الأمير يقول...

الصورة تحكي الكثير

تسخر منا. تؤنبنا. تضغط الجراح

التي نحن سببها


وكلمات حضرتك عبرت بسخرية غاية في المرارة والألم عنا نحن لا عنهم !

وهدووووء كـ هدوء
" ا. لـ . ـعـ . ـرـ . ـبـ "

والله في جانب أحترم فيه أعداءنا وأعداء الإسلام أكثر من المسلمين والعرب ... ألا وهو حبهم لقضيتهم وبلادهم واهتمامهم بالفرد الواحد وبركرامته وحقوقه .... بعكسنا تماما
(( إلا من رحم ربي ))
يا رب رحماك .

كلماتك مؤثرة وقفت أمامها عدة أيام بعد رؤيتي لها لا أعلم ما أقول بعد هروب الكلمات ربما لعجزها عن وصف الخزي لنا والألم الممزوج بالتحي لنا في عيون الصبي .

------------
سلامٌ عليكم .

~أحرفٌ مُحترقـــــه~ يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ورغم أن بعض ما أكتبه لا يستثير الرد لكنك تُصِر ...أن تضع تعليقكم وأحياناً لا أجد أنا أيضاً رد أو تعليق لكن أجد أنى واجب علىّ شكركم أخى ع تحملكم عناء الردود لتشعرنى فقط أن أحد هنا
جزاكم الله خيرا ا/محمد .

الأمير يقول...

حضرتك كده أخطأتي مرتين


* الأولى : إن كتاباتكم لا تستثير الرد !

فإن كانت كتاباتكم كذلك فماذا عن مدونتي بأكملها ؟

كده انا هقلبها كشك :) والأرزاق على الله
( أعتقد ان تعليقاتي أنا هيما دون المستوى )

* الثانية أنني أضع الردود متكلفا ..

وهذا والله ما لم يحدث عندكم او عند مدونين آخرين ... اللهم إلا لرد زيارة من زارني .

فجزاكم الله عنا خيرا أختنا

والألف اللي قبل إسمي مش لايقة عليا والله .

-----------
سلام عليكم .

~أحرفٌ مُحترقـــــه~ يقول...

:)
ان كنت هتقلبها كشك فأنا بقى عملاها رصيف
أضحك الله سنكم

و سلام الله عليكم ا/ محمد :)

طائر بلا أجنحة يقول...

مات الكلام